جينمو جينمو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ريال مدريد يحقق فوزًا مثيرًا على نابولي بنتيجة 3-2 في دوري أبطال أوروبا



في مباراة قوية ضمن دوري أبطال أوروبا، تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على نابولي بنتيجة 3-2. تواجه الفريقان في المباراة التي جرت في ملعب نابولي.

افتتحت أهداف المباراة في الدقيقة 19 عن طريق أوستيجارد الذي سجل الهدف الأول لصالح نابولي. لكن لم يستغرق الأمر كثيرًا حتى رد فريق ريال مدريد بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 27 عن طريق الجناح الايسر فينيسيوس  مستغلاً تمريرة المتألق بيلينغهام  الأكثر روعة 
واصلت الأحداث سرعتها، ليعود  بيلينغهام مجددا بترجيح الكفة لصالح ريال مدريد بالمساهمة مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 34
 لم تكتفي المبارة  بذلك، حيث نجح زيلينسكي في تحقيق التعادل نتيجة التعادل مرة أخرى ومنحه لفريقه نابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 54.

في الدقيقة 78، قام فالفيردي بتسديد كرة صاروخية غير عادية اتجاه مرمى نابولي، اصدمت بالقائمة واردت في ظهر الحارس ميريت، مما أدى إلى دخولها خطأ في مرماه، وتسجيل الهدف الثالث لصالح ريال مدريد، ومنحهم التقدم في المباراة.

بقيت النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، حيث تمكن ريال مدريد من الفوز بثلاث اهداف مقابل هدفين على نابولي. تألق الفريقان في هذه المواجهة المثيرة، وقدما أداءً ممتعًا للجماهير الحاضرة في الملعب.

هذه النتيجة تعزز آمال ريال مدريد في التأهل للمراحل المتقدمة من دوري أبطال أوروبا وتربعه على عرش صدارة المجموعة بست نقاط ، في حين يجد نابولي نفسه في المركز الثاني بثلاث نقاط فقط يتشاركها مع ثالث المجموعة، ويبدو انه في حاجة إلى العمل الشاق لتأكيد أماله في التأهل للدور القادم .

عن الكاتب

Genny لا يوجد الكثير, انا اطمح لاكون ذا فائدة للمجتمع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جينمو