جينمو جينمو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الممثلة الهندية النجمة سونالي بندر

سونالي بندر: ممثلة وعارضة أزياء هندية، وُلدت في 1 يناير 1975 في مومباي، ماهاراشترا، الهند. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1994، وقد أصبحت واحدة من أهم نجمات بوليوود.

قصة حياتها

سونالي بندر وُلدت في عائلة ماراثية من الطبقة الوسطى. درست في مدرسة كندريا فيديلايا ماليسوارام الثانوية في بنغالور، ثم انضمت إلى مدرسة ويلهام للبنات في مومباي. بدأت مسيرتها الفنية بمشاركتها في فيلم “آج” عام 1994 عندما كان عمرها 19 سنة. شاركت في العديد من الأفلام السينمائية وأصبحت واحدة من أهم ممثلات بوليوود.

الحياة الشخصية

تزوجت من المخرج السينمائي غولدي بهل في عام 2002، وأنجبت ابنًا يُدعى رانفير بيهل. في يوليو 2018، أعلنت سونالي عن إصابتها بمرض السرطان وخضوعها للعلاج في نيويورك. لكنها بعد ذلك تعافت تمامًا من المرض.

أهم الأعمال

  • فيلم “راكشك”
  • فيلم “الدون”

سونالي بندر تعتبر مثالًا للتميز والأناقة، وقد أصبحت سفيرة لشركة أوريفليم في عام 2012. هواياتها تشمل الطبخ والسفر والقراءة. تُعد سونالي بندر من أجمل نجمات بوليوود وحققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية123.

صورة سونالي بندر


عن الكاتب

Genny لا يوجد الكثير, انا اطمح لاكون ذا فائدة للمجتمع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جينمو