جينمو جينمو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"معركة الأبطال: ريال مدريد ومانشستر سيتي في ليلة الأحلام بالبرنابيو"

ليلة من الأحلام في معقل البرنابيو

في ليلة كروية لا تُنسى، اجتمع عشاق الساحرة المستديرة ليشهدوا معركة بين عملاقين من عمالقة كرة القدم، ريال مدريد ومانشستر سيتي، في قلب العاصمة الإسبانية مدريد. الملعب الأسطوري سانتياغو برنابيو كان مسرحًا لهذه المواجهة الشرسة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المباراة بدأت بسرعة البرق حيث أضاء برناردو سيلفا شباك الريال بعد دقيقتين فقط من صافرة البداية، لكن الرد لم يتأخر، إذ عادل إدواردو كامافينجا النتيجة بتسديدة ماكرة في الدقيقة 12. ولم تمض سوى دقيقتين حتى أضاف رودريغو الهدف الثاني للميرينغي، مختتمًا الشوط الأول بتقدم الفريق الملكي.

الشوط الثاني لم يقل إثارة، حيث عاد السيتي بقوة وأحرز فيل فودين هدف التعادل في الدقيقة 66. وبعد خمس دقائق، أشعل يوشكو جفارديول الأجواء بتسديدة صاروخية أعادت التقدم للضيوف. لكن الكلمة الأخيرة كانت لفالفيردي الذي سجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بنتيجة تعادل تبقي الآمال معلقة للقاء الإياب.


عن الكاتب

Genny لا يوجد الكثير, انا اطمح لاكون ذا فائدة للمجتمع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جينمو