جينمو جينمو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لعبة صلاح الدين الاستراتيجية الكلاسكية age of empire gold edition


 Age of Empires Gold Edition هي نسخة محسّنة من لعبة الاستراتيجية التاريخية الشهيرة Age of Empires الأصلية. تم إصدارها في عام 1999 من قبل شركة Microsoft. اللعبة تركز على بناء الإمبراطورية وإدارتها في مختلف العصور التاريخية.

تقدم النسخة الذهبية (Gold Edition) العديد من التحسينات والمزايا عن الإصدار الأصلي. تضم النسخة الذهبية لعبة Age of Empires الأصلية بالإضافة إلى التوسعة الرسمية المسماة "The Rise of Rome". تقدم التوسعة محتوى إضافيًا يركز على الامبراطورية الرومانية القديمة وتاريخها.

في لعبة Age of Empires، يتحكم اللاعبون في حضارة معينة ويعملون على تطويرها وتوسيعها من خلال جمع الموارد وبناء المباني وتجنيد الجيش. يجب على اللاعبين أيضًا التفاعل مع الحضارات الأخرى والتجارة معها والقتال ضدها في المعارك الاستراتيجية.

توفر النسخة الذهبية مجموعة متنوعة من الحملات والمهام التي يمكن للاعبين تجربتها في مختلف العصور التاريخية مثل العصور الحجرية والبرونزية والحديدية. تشمل الحملات معارك وأحداث مأخوذة من التاريخ الحقيقي.

تعتبر لعبة Age of Empires Gold Edition إحدى الألعاب الاستراتيجية الكلاسيكية التي حققت شهرة واسعة ولها جماهيرية كبيرة. تقدم اللعبة تجربة ممتعة لمحبي الاستراتيجية التاريخية وتحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين حول العالم.


صور من اللعبة




التحميل (50mb)


عن الكاتب

Genny لا يوجد الكثير, انا اطمح لاكون ذا فائدة للمجتمع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جينمو