جينمو جينمو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فينيسيوس جونيور يسجل هاتريك رائع في مرمى برشلونة ويحقق إنجازات تاريخية وريال مدريد بطلا لكأس السوبر الاسباني

 ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الإسباني بتألق فينيسيوس جونيور وهدف رائع من ليفاندوفسكي. 


في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة، تألق اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور وقاد فريقه للفوز بكأس السوبر الاسباني بنتيجة كبيرة. سجل منها فينيسيوس هاتريك رائع في مرمى برشلونة، مما جعله أول لاعب برازيلي يحقق هذا الإنجاز مع ريال مدريد في الكلاسيكو.

لقد كان هذا الهاتريك الثاني في مسيرة فينيسيوس جونيور، حيث أظهر مرة أخرى مهاراته وقدرته على تسجيل الأهداف. ولكن هذا الإنجاز لم يكن مجرد إنجاز شخصي لفينيسيوس، بل تاريخي أيضًا، حيث يعتبر هذا الهاتريك أول هاتريك في تاريخ كلاسيكو كأس السوبر الإسباني.

مجريات اللقاء 

أقيمت المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني التي في ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية، وشهدت إبداع فينيسيوس جونيور وقيادته ريال مدريد للفوز بالبطولة.

افتتح فينيسيوس التسجيل في الدقيقة السابعة بتمريرة بينية رائعة من بلينغهام، اجتاز بعدها الحارس ليسجل هدفًا رائعًا واحتفل به بطريقة كرستيانو رونالدو تكريما له. ثم بعد ثلاث دقائق فقط، ضاعف فينيسيوس النتيجة  بهدفه الثاني بعد عرضية أرضية متقنة من رودريغو.


تواصلت بعدها المباراة بشدة وتنافس حماسي من الجانبين، وفي الدقيقة 33 قلص ليفاندوفسكي الفارق بتسجيله هدفًا رائعًا من كورة اردت من منطقة الجزاء وأعادها على الطائر من لمسة هوائية لتشق طريقها بين المدافعين وتسكن الشباك . ولكن الفرحة لم تكتمل بعد دقائق معدودة تسبب اراخو في ركلة جزاء لصالح ريال مدريد نجح فينيسيوس تنفيذها في الدقيقة 39  ليضاعف آلام الكتلونيين و الفارق لصالح ريال مدريد. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث سجل رودريغو الهدف الرابع في منتصف الشوط الثاني ليؤكد تفوق ريال مدريد ويكون اخر اهداف المبارة 

عن الكاتب

Genny لا يوجد الكثير, انا اطمح لاكون ذا فائدة للمجتمع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جينمو