جينمو جينمو
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اطلاق نار في الخارج يثير التوتر بالقرب من مبنى سلمان خان بمدينة مومباي

حادث إطلاق النار بالقرب من منزل سلمان خان: التحقيقات جارية

في وقت مبكر من صباح اليوم، استيقظت الإنترنت على خبر مقلق حول حادث إطلاق نار حدث خارج مبنى جالاكسي أبارتمنت، حيث يقيم الممثل الشهير سلمان خان. وفقًا للمعلومات المتاحة، يُزعم أن شخصين كانا يستقلان دراجتين ناريتين قد شاركا في هذا الهجوم المزعوم.


التحقيقات الأولية

مسؤولو الشرطة بدأوا بالفعل في التحقيق في الحادث، ولكن حتى الآن، لم يتم القبض على الدراجين المشتبه بهم. لم يتم الإعلان عن أي مسؤولية عن الهجوم، ولا تزال دوافع إطلاق النار غير واضحة.


تصريحات الشرطة

أكد مسؤولو الشرطة لوكالة ANI أنه تم إطلاق ثلاث جولات من النار خارج منزل سلمان خان. وقد وصلت فرقة الجرائم التابعة لشرطة مومباي إلى مكان الحادث للمساعدة في التحقيقات.


الإجراءات الأمنية

تم تعزيز الأمن حول مبنى جالاكسي أبارتمنت، ويقوم فريق الطب الشرعي بمزيد من التحقيقات. كما يتم فحص لقطات كاميرات المراقبة للتعرف على الجناة.


التهديدات السابقة

يُذكر أن سلمان خان كان مستهدفًا من قبل عصابة معروفة، وقد تلقى والده سليم خان رسالة تهديد بالقتل في العام الماضي. ويُعتقد أن الحادث الأخير قد يكون مرتبطًا بهذه التهديدات.

الختام

لم يصب أحد بأذى في الحادث، والتحقيقات مستمرة لكشف المزيد من المعلومات وضمان سلامة الجميع.


المقال مترجم من KoiMoi.com



صورة لسلمان خان يحي جمهوره من داخل شقته
صورة قديمة للخان يحيه جماهيره من داخل شقته

عن الكاتب

Genny لا يوجد الكثير, انا اطمح لاكون ذا فائدة للمجتمع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جينمو